ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 23/04/2017

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 11:49 مساءً
2017 02 26
2017 02 26
ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 23/04/2017

في هذا الأسبوع ينضم لهذا السباق 4 أفلام، ثلاثة منهم بدأ عرضهم على شاشات الولايات المتحدة الأمريكية هم : الفيلم الوثائقي Born in China، فيلم الإثارة Unforgettable، والفيلم الدرامي التاريخي The Promise ، أما الفيلم الرابع فيأتي من مرتبة متأخرة للغاية بالبوكس أوفيس مُندفعًا للأمام فيدخل السباق، تعرفوا عليه ضمن المقال نفسه.

كذلك نشهد خروج 4 أفلام من البوكس أوفيس، كانوا قد ظلوا حاضرين وبقوة لأسابيع هم: Get Out، The Case for Christ، Kong: Skull Island، و Power Ranger، يأتي ذلك في ظل ثبات الكثير من الأفلام بمحلها، مُقابل تغير طفيف حظت به القليل من الأفلام الأخرى.

اقرأ أيضا...

والآن فلنتعرف على ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 23/04/2017.

المركز العاشر – The Lost City of Z

بوستر فيلم The Lost City of Z

تمامًا كما حقق فيلم Gifted مفاجأة الأسبوع الماضي، يفعلها هذا الأسبوع الفيلم الـــتاريخي The Lost City of Z والذي تقدم في أسبوع عرضه الـــثاني من المركز الثامن والعشرين وحتى المركز العاشر بتقدم للأمام بنسبة +1,849.1%، مُحققًا إيرادات قيمتها 2,147,379 دولار.

يُصنف الفيلم كعمل درامي تاريخي يحكي سيرة ذاتية، من إنتاج 2016، وهو يدور حول قصة حقيقية بطلها هو المستكشف والرحالة البريطاني (بيرسي فاوست) والذي لطالما ساندته زوجته في رحلته ومشواره بالحياة رغم صعوبته. وقد عُرِف عن بيرسي فاوست قيامه بالارتحال للأمازون في فجر القرن العشرين رغبةً منه في اكتشاف المدينة المفقودة، وبالرغم من قيامه باكتشاف بعض الأشياء التي لم يسبقه إليها أحد بالفعل، إلا أن ذلك لم يمنع تعرضه للاختفاء بشكل غامض ومثير عام 1925!

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وسيناريو وحوار جيمس جراي، مُقتبسًا عن كتاب من تأليف ديفيد جران، أما طاقم العمل فهو: سيينا ميلر، روبرت باتنسون، دانيال هوتليستون، انجوس ماكفادين وتشارلي هونام، وقد حظى الفيلم حتى الآن بالتقييمات النقدية الإيجابية.

المركز التاسع – The Promise

بوستر فيلم The Promise

بدأ عرض فيلم The Promise هذا الأسبوع ليدخل السباق مباشرةً محتلاً المركز التاسع، مُحققًا إيرادات وصلت 4,064,860 دولار، من أصل ميزانية تبلغ 90 مليون دولار. وتدور أحداثه في الأيام الأخيرة من الامبراطورية العثمانية، حيث يتتبع الفيلم ثالوث الحب الذي يجمع بين مايكل الطالب بكلية الطب، الفتاة الجميلة آنا، بجانب كريس الصحفي الأمريكي الذي يعيش في باريس.

الفيلم صدر في 2016 ولم يعرض إلا مرة واحدة بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر الماضي، قبل أن يبدأ عرضه على شاشات الولايات المتحدة هذا الأسبوع وهو يُصنف كعمل درامي تاريخي جاء من إخراج تيري جورج، سيناريو وحوار كل من تيري جورج وروبن سويسورد، أما البطولة فلــ: كريستيان بيل، رومان ميتيشيان، مروان كينزاري، شوهريه أغداشلو، نعمان آكار وجيمس كرومويل.

رابط مختصر